ون بلص تحقق مبيعات ضخمة في أول عرض

 

كشفت شركة ون بلس الصينية قبل أسبوع عن سلسلةoneplus 9  والتي تنتمي للفئة العليا حيث أنها تعتبر من بين الأجهزة المنتظرة كل سنة وذلك لما تقدمه من مميزات مقابل السعر .

 

سلسلة OnePlus 9

 

قبل أيام أطلقت الشركة هواتف سلسلة oneplus9 للبيع في الصين ، واليوم أعلنت ون بلس على أن هواتف سلسلة ون بلس 9 حققت مبيعات ضخمة في فترة وجيزة حيث تعتبر مضاعفة لمبيعات الإصدارات السابقة بثلاث مرات ، حيث أنه بعد إطلاقها لهواتف ون بلس 9 في الصين حققت ما يزيد عن 45.6 مليون دولار من المبيعات وهذا الرقم ضخم ويدل على قوة المبيعات التي حصلت في وقت وجيز ، ولكن الشركة لحد الآن لم تكشف عن الهاتف الأكثر مبيعًا  OnePlus 9 أو OnePlus 9 Pro .

 

سلسلة OnePlus 9

 

تتضمن سلسلة ون بلس 9 أيضا عن عضو آخر جديد وهو OnePlus 9R الذي يعمل بمعالج Snapdragon 870 ، ولكنه حاليًا حصري للهند ، ولم يتم طرحه لحد الآن للبيع فمن المقرر إطلاقه للبيع الشهر المقبل ، وأكيد أنه بعد توفره للبيع سيتوفر في محلات بيع الهواتف الذكية في الكويت .

 

جدير بالذكر أن كل من OnePlus 9 أو OnePlus 9 Pro يحملان أحدث معالج رائد من شركة كوالكوم وهو Snapdragon 888 وخيارات ذاكرة عشوائية عالية تصل إلى 12 جيجا بايت .

 

يحمل ون بلس 9 شاشة AMOLED  بحجم6.55 إنش  وبدقة FHD + بمعدل تحديث 120 هرتز وكاميرا سلفي على شكل ثقب في أعلى يسار الشاشة .

 

إصدار البرو يحمل شاشة Fluid2 AMOLED بحجم 6.67  إنش بدقة QHD  بمعدل تحديث 120 هرتز وكاميرا على شكل ثقب أعلى يسار الشاشة .

 

الجهازين يشتركان في البطارية حيث أنها بسعة 4500 ملي أمبير مع شحن سريع بقدرة 65 واط والذي بإمكانه شحن الهاتف بالكامل في 29 دقيقة فقط .

 

قريبا ستتوفر جميع أجهزة سلسلة OnePlus 9  للبيع في محلات الهواتف الذكية في الكويت .

اترك رد